آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

الداعية طارق السويدان ماذا قال عن عام 2021 ولقاح كورونا

الأربعاء 06 يناير-كانون الثاني 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3375

 

أعلن الداعية الكويتي طارق السويدان عن تلقيه لقاح كورونا دون حصول أي مضاعفات عليه.

وكتب السويدان: "أخذت اليوم بحمدالله اللقاح ضد كورونا، والحمدلله لا توجد أية أعراض إطلاقاً، وأسأل الله تعالى أن يجعل في هذا اللقاح النجاة للبشرية من هذا الوباء وأن يجعل عام ٢٠٢١ عاماً فيه يّغاث الناس".

وختم يقول: "أشكر وزارة الصحة في الكويت وجميع القائمين على مركز التطعيم على التنظيم المبهر والاستعدادات والاحتياطات الرائعة حقاً أنتم مفخرة جزاكم الله خيراً".