آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

ما هو السر وراء حذف فيديو كليب للفنانة نجوى كرم بعد نشره؟

الأحد 27 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2555

 

فوجئ جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بحذف كليب أغنيتها الجديدة "معذور قلبي"، الذي طرح أمس الأول، في القناة الرسمية لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بموقع "يوتيوب".

وبحسب موقع "النهار" فإن حذف الكليب هو: "سياسة ترويجية جديدة لشركة "روتانا"، نظرا إلى أن العمل أثار ضجة كبرى في مواقع التواصل، وتصدر الترند في أكثر من دولة عربية، لمرات عديدة قبل طرحه".

كما أن الشركة تعمدت طرح الكليب بنسخة ظهر من خلالها الراقصون الاستعراضيون، ولم تظهر نجوى كرم بشكل كبير، وتم حذفه بعدها؛ حتى يرتفع منسوب التشويق لدى الجمهور، وأنه خلال 48 ساعة ستطرح النسخة النهائية الرسمية للكليب.

وكانت نجوى كرم، قد فاجأت جمهورها بطرح العمل عبر تطبيق "ديزر"، وكان الكليب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعرب محبوها عن إعجابهم الشديد بالأغنية، وباتوا يغرّدون بكلماتها، مشيدين بأدائها المميز في غنائها.

وتصدرت الأغنية "الترند"، عبر "تويتر"، بعد طرح العمل في أكثر من دولة وأبرزها: "لبنان، والعراق، والجزائر، وتركيا، وليبيا، والسعودية"،والأغنية من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، وميكس وماسترينغ موريس طويلة، واستوديو داني حلو.