آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

فيروس كورونا يضرب نجمي مانشستر سيتي

الجمعة 25 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 05 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 3099

يواصل فيروس كورونا ضرب نجوم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، بعد أن أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، إصابة 2 من لاعبيه قبل مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وكتب النادي الإنكليزي في بيان رسمي: "يؤكد نادي مانشستر سيتي إصابة غابرييل جيسوس وكايل ووكر واثنين من الموظفين بفيروس كوفيد-19".

وأضاف "سيخضع جميع الأفراد الأربعة الآن للعزل الذاتي، وفقا لبروتوكول الدوري الإنكليزي وحكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي. يتمنى كل فرد في النادي لزملائنا الشفاء العاجل خلال فترة عيد الميلاد قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة"..

وسيضطر الثنائي ووكر وجيسوس إلى عدم التواجد في مواجهتي نيوكاسل وإيفرتون بالجولة الـ15 والـ16، وربما الرحلة إلى تشلسي في العام الجديد، قبل أن يواجه سيتي جاره مانشستر يونايتد بنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية في 6 يناير/ كانون الثاني المقبل، الأمر الذي سيزيد من أزمات كتيبة "السيتيزن" التي تعاني من تراجع على مستوى النتائج.