الباحث حسين الحزمي يحصل على درجة الدكتوراه من جامعة جدانسك بجمهورية بولندا

الجمعة 25 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 08 صباحاً / مارب برس - خاص
عدد القراءات 3306

حصل الباحث الاكاديمي حسين عزي مهيوب الحزمي على درجة الدكتوراه في معالجة المياه العادمه من الملوثات النيتروجينيه السامه من جامعة جدانسك التكنولوجيه في جمهورية بولندا بتصويت المجلس العلمي والمجلس الاكاديمي بشكل كامل بعد انتهاء مناقشه البحث الموسوم بعنوان "تأثير ظروف التهوية وتحميل الأمونيا بالطرق البيوكيميائيه أحادية المرحلة في مفاعل الدفع المتسلسل".

علما بان الباحث له العديد من المقالات المنشوره في المجلات العالميه ذو الاقتباسات العلميه العاليه مثل مجلة علوم البيئه والتكنولوجيا الامريكيه ومجلة مراجعات في علوم البيئة والبيولوجيا / التكنولوجيا (اسبرينجر) ومجلة المياه السويسريه ومجلة علوم المياه والتكنولوجيا وغيرها من المجلات العالميه.

وشارك الباحث في العديد من المؤتمرات الاربيه الدولية في علوم معالجة المياه في التشيك وكرواتيا والمجر والصين واستراليا وكندا وقد شارك ايضا في 5 مشاريع دوليه مهتمه في معالجة المياه والتلوثات البيئيه والتقليل من انبعاث الغازات الاحتباس الحراري مثل DEZMETAN, RENEMO, POM-BIOGAS (Poland-Norway), BlueGas-1/15 and BARITECH.

الجدير بالذكر بان الباحث حاصل على درجة الماجستير في علوم حماية البيئه ومعالجة المياه من الملوثات النفطيه وقد نشر بحث متكامل حول هذا الموضوع في مجلة هندسة حماية البيئه البولنديه مزيد من العلومات حول الباحث ومشاركاته على الرابط

اضغط هنا

 
اكثر خبر قراءة طلابنا