فنان خليجي شهير يثير غضب الشارع العربي بسبب المكياج -فيديو

السبت 05 ديسمبر-كانون الأول 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1817

 

أثار الفنان الكويتي محمد العلوي حالةً من الجدل والغضب بعد خروجه بمقطع فيديو يظهر فيه وهو يضع المكياج؛ إذ وعلى الرغم من أن الفنان العلوي كشف أنه يضع المكياج الخاص بالتصوير وأنه يختار أن يقوم هو بوضعه بنفسه اختصارًا للوقت، كما أضاف بحديثه أن هناك العديد من الرجال الذين يضعون المكياج في حياتهم العادية إلا أنه تعرض لهجوم كبير بسبب هذا الفيديو.

ورأى الكثيرون أنه كان من الأفضل أن لا يظهر العلوي في هذا الفيديو، وأنه أهان تاريخه كفنان ورجل على حد قولهم، ومن أبرز التعليقات: “حركات البنات يحط مكياج ومشغل اغاني”، “ليش مستغربين ترا كل الممثلين كذا بس ما نشوفهم وهم يحطون”، “عاد هذا معجبه فيه انا شمسوي تكفه لاتطيح من عيني”، “لا بالسناب حط الميكب عشان التصوير بس وحط لما خلص من التصوير امسحه لا تتبلوون عليه”.

كما استذكر البعض والده الشهيد سيد هادي العلوي، الذي استشهد أثناء الغزو العراقي، معلقين أن محمد يسيء لوالده بهذا الفيديو الذي يتشبه فيه بالنساء. ودافع بعضهم عن الفنان الكويتي، مؤكدين أن جميع النجوم والإعلاميين ومن يظهرون على الشاشة يلجأون للمكياج بسبب الإضاءة إلا أنه الوحيد الذي كشف الأمر بالفيديو، وأن الموضوع لا يستحق كل هذا الهجوم والاتهامات.

ويعدّ العلوي من أبرز نجوم الكويت وشارك في العديد من الأعمال الناجحة، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “أم هارون” مع الفنانة حياة الفهد، وقدم شخصية محمد في العمل الذي تعرض لهجوم كبير بسبب قصته؛ إذ إنه يتحدث عن سيدة يهودية عاشت في الكويت، واتهمه البعض بأنه يدعوا للتعايش مع اليهود والتطبيع؛ ما عرّض حياة الفهد بشكلٍ خاص للاتهامهات بالخيانة والتطبيع، وردت حينها أن الهجوم على العمل قبل عرضه هو ظلم وأن العمل لا يدعو للتطبيع ولا يحسّن صورة اليهود

كما علق البعض. هذا وأصدر حينها التلفزيون الكويتي الرسمي قرارًا بمنع عرض المسلسل على شاشته رفضًا لقصته، فيما انقسمت الآراء حول العمل بعد عرضه ورأى البعض أنه لم يتناول التعايش مع اليهود كما اتهمه البعض، فيما هاجمه الكثيرون.