الداحي ينتقل رسميا لأسوان المصري بعد انتهاء ازمة اللاعب مع نادي شعب صنعاء وهذا قيمة العقد

الأحد 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2901

انتقل نجم المنتخب اليمني عمر الداحي رسميا لنادي اسوان المصري بعد ان انتهت ازمة اللاعب مع ناديه السابق المحلي شعب صنعاء. 

وانتهت المفاوضات الرسمية بين نادي اسوان المصري ونادي شعب صنعاء بشان انتقال اللاعب عمر الداحي رسميا للنادي.

وكان الداحي قد رد على نادي شعب صنعاء الذي احتج على تعاقد اللاعب دون الرجوع الى النادي.

واثنى الداحي في منشور قبل ايام على نادي شعب صنعاء وارجع سبب عدم عودته للنادي قبل ان يوقع العقد مع اسوان ،الى ضيق الوقت.

واصبح الداحي لاعبًا لنادي اسوان المصري بشكل رسمي وتم توقيع العقد لمدة ثلاث سنوات على ان يتقاضى اللاعب نحو 45 الف دولار والصافي بعد خصم الضرائب ما يقارب 33 الف دولار سنويا،بحسب صحيفة يمن اتحادي..على ان يستلم ناديه السابق شعب صنعاء 15‎%‎ من قيمة العقد من النادي المصري ،بحيث يظل مبلغ اللاعب المتفق عليه كما هو.

وكان للرئيس التنفيذي للملتقى اليمني ( الرياضي الثقافي الاجتماعي) بمصر أمين العيسي، الدور الابرز في انهاء الازمة التي نتجت بين اللاعب وناديه السابق شعب صنعاء .

واعلن نادي اسوان المصري في وقت سابق عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعية عن تعاقده مع نجم المنتخب اليمني لكرة القدم عمر الداحي في إطار سعي النادي لتدعيم صفوف فريقه الأول استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ووقع المهاجم وصانع الألعاب عمر الداحي عقداً مع نائب رئيس نادي أبناء الجنوب مجدي سبالك لمدة ثلاثة مواسم، علماً بأن هذه هي التجربة الاحترافية الثانية لليمني الداحي بعد نادي القاسم العراقي الذي لعب في صفوفه الموسم المنقضي.

ويمتلك الداحي 4 مباريات مع منتخب اليمن في تصفيات كأس العالم 2022 خاضهاالعام الماضي، سجل خلالها هدفين في شباك السعودية وفلسطين.

وعبرت إدارة نادي أسوان عن سعادتها بالحصول على توقيع الداحي مهاجم وصانع العاب المنتخب الوطني ونادي شعب صنعاء، متمنية أن يشكل إضافة نوعية للفريق الذي يسعى لترميم صفوفه عبر إبرام تعاقدات جيدة تساهم في رفع حظوظه في الدوري الممتاز المصري.