آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

رابح ماجر يكشف تفاصيل قصة طريفة له مع مارادونا

الجمعة 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2248

 

روى الدولي الجزائري السابق، رابح ماجر، قصة طريفة جمعته بالأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا في حفل اعتزال النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني.

وقال ماجر لوكالة الأنباء الألمانية: "خبر وفاة مارادونا أحزنني جدا، لدرجة أنني لم أصدقه في البداية، إلا بعدما تأكدت من وسائل إعلام عديدة".

وأضاف: "مارادونا أيقونة وأسطورة كرة القدم العالمية، وهو الأفضل لكل الأوقات، سيبقى حيا في قلوبنا، رغم أن الملاعب ستفتقده.. تعازيي الخالصة لعائلته ولكل الأرجنتين، وكل محبيه وعشاق الكرة واللعب الجميل".

وواصل ماجر: "أعرف مارادونا شخصيا منذ العام 1988، أول مرة التقيته كانت بمناسبة مباراة اعتزال النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني".

وأردف: "كانت لي حادثة طريفة معه حينها، لأننا كنا نلعب في نفس الفريق، حيث تقدمت دون قصد لاعبي فريقنا قبل الدخول للملعب، رغم أن مارادونا كان هو القائد، ولما اكتشفت الأمر عدت للخلف وطلبت منه التقدم، لكنه اعتذر وقال لي بلطف: لا يهم، تقدم أنت الأكبر سنا، بيد أنني اقنعته في النهاية".

وتابع "ثم التقيته في دبي، المرة الأولى بمناسبة ملتقى حول الاحتراف داخل الأندية الإماراتية، ومرة ثانية بمناسبة برنامج تلفزيوني لاكتشاف المواهب العربية، الذي سمح لنا بمعرفة بعضنا البعض جيدا، لأننا مكثنا ثلاثة أشهر معا".

وأكمل ماجر: "أنا ومارادونا أصبحنا أصدقاء.. إنه رجل طيب، متواضع، وحنون جدا.. ببساطة مارادونا استثنائي جدا".