آخر الاخبار

بعد الضربة الاقتصادية.. لطمة ثانية يتلقاها بوتين من أردوغان في يومٍ واحد الحوثي ينسف مساعي السلام .. المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

حقيبة يد ثمنها 20 ألف دولار تستعرض بها فنانة عربية من طائرتها الخاصة

الأحد 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4341

 

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة لها من داخل طائرتها الخاصة عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية وبجانبها حقيبة لفتت الأنظار إليها.

وحقيبة الفنانة ياسمين صبرى من ماركة "Hermes Berkin"، وهي شركة فرنسية شهيرة للأزياء الفاخرة، ويبلغ سعر الحقيبة ما يقارب 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل الـ315 ألف جنية.

مصر.. سعر صادم لحقيبة يد الفنانة ياسمين صبري (صور)سعر الحقيبة

وتحرص الفنانة ياسمين صبرى على مشاركة جمهورها من وقت لآخر الصور والفيديوهات وأبرز أنشتطتها وجولاتها الترفيهية والفعاليات التى تشارك بها، حيث نشرت مؤخرا صورة لها داخل طائرتها الخاصة خلال عودتها من الجونة وارتدت بنطلونا أبيض وقميصا أسود فى إطلالة كلاسيكية بسيطة.