آخر الاخبار

الحوثي يعلن مُضيّه في نسف مساعي السلام ورفض تمديد الهدنة - المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا

شاهد زوجة سفير سعودي كسرت القيود وقامت بنشر صورها الخاصة من مكتب الرئيس الألماني

الأحد 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 7022

أحدثت زوجة السفير السعودي الجديد في ألمانيا، عصام بيت المال، "غير المحجبة" ردود أفعال متفاوتة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والخليج.

وظهرت زوجة السفير السعودي وهي "غير محجبة" وترتدي ملابس غير تقليدية والمعروفة في السعودية، فيما أمسكت بجوالها وكانت تتجول بهِ داخل مكتب الرئيس الألماني.

وأثارت زوجة السفير عصام بين المال "غير المحجبة" الجدل بعدما كانت توثق على حسابها في "سناب شات" لحظة اعتماد زوجها سفيرًا جديدًا للسعودية لدى ألمانيا.

وحمّل الرئيس الألماني السفير عصام بن إبراهيم بيت المال نقل تحياته إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان، وتمنياته للمملكة ولشعبها بالأمن والسلام والازدهار.