آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الثالث خلال شهر...حريق هو الأضخم في جنوب السعودية والسلطات توضح الخسائر

الخميس 29 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2571
 

  

اندلع حريق ضخم، مساء الأربعاء، في منطقة جبلية جنوبي السعودية، في ثالث واقعة مماثلة بالمملكة خلال شهر.

وأفاد الدفاع المدني السعودي، عبر حسابه الموثق بتويتر بأنه "يباشر حريقا في أعشاب وحشائش بمنطقة جبلية في مركز السودة وينفذ خطط محاصرة ومكافحة ومنع انتشاره".

وأوضح أنه "تمت السيطرة على بعض المواقع، ويجري العمل على فتح طرق للوصول للأماكن الوعرة لمكافحة النيران فيها، ولا إصابات حتى الآن".

ووصفت وسائل إعلام محلية بينها الرياض الحريق بأنه "ضخم"، فيما نقلت منصات تواصل مقاطع فيديو للحريق لم يتسن التأكد من صحته تظهر تصاعد النيران بصورة كبيرة من إحدى المناطق.

ولم تعلن السلطات السعودية سبب الحريق.

وفي 21 أكتوبر/ تشرين الأول و17 سبتمبر/أيلول اندلاع حريقان في منطقتين وعرتين، بجبلي عمد بمنطقة مكة ومحافظة تنومة، وساعدت الرياح على انتشارهما آنذاك قبل أن يخمدا