آخر الاخبار

أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا العليمي أول المهنئين بمناسبة تعيين الأمير محمد بن سلمان رئيسا للحكومة السعودية تفاصيل اجتماع موسع ترأسه العرادة وحضره معين عبدالملك.. أهم ما خرج به وما هي خطة التعافي الخاصة بمأرب؟

زوجان في شهر العسل ينجوان من موت محقق بأعجوبة

الأحد 18 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2098

 

قرر زوجان من ولاية أريزونا الأمريكية القيام برحلة برية عبر كولورادو في شهر العسل لتجنب مضاعفات كوفيد – 19، لكنهما كادا يخسران حياتهما بعد سقوط الصخور عليهما.

وكان جايسون وريبيكا باكمان في طريقهما قد من تيلورايد إلى منزلهما في جوديير بولاية أريزونا، عندما تحطمت سيارتهما بفعل الصخور المتساقطة من جرف.

وقالت باكمان لموقع AZFamily.com: "كان لدي الوقت لأقول: يا إلهي، جايسون! لقد اصطدمت بالجزء الرئيسي الذي كان يتساقط ثم ارتدت إحدى القطع على الزجاج الأمامي وغطاء المحرك".

وأضافت إن "الاصطدام كان حتميًا"، لكنهما نجيا بعد تعرضهما لإصابات طفيفة.

وتابعت: "حلمت في الليلة السابقة أنني كنت في السيارة لوحدي وشيء ما، لا أتذكر ما دفعني بعيدًا عن الطريق وأحب السقوط الحر على منحدر". لذلك، كنت قلقة للغاية في ذلك اليوم بينما كنا نسير عبر الجبال".

ومضت إلى القول: "كم هو مروع أن يتزوج أحدهم أسبوعًا واحدًا ويدفن في اليوم التالي. أنا وجيسون لدينا آباء في الجنة وأعتقد أن لدينا ملائكة تبحث عنا".