آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

لماذا رفض زيدان طلب هازارد ؟

الخميس 15 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2288

 

استبعد الجهاز الفني لريال مدريد، النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، يوم 24 أكتوبر الجاري، بسبب تخوفهم من تجدد الإصابة العضلية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن هازارد لن يلحق بقمة الكلاسيكو هذا الشهر، رغم أنه يؤدي تدريباته العلاجية بوتيرة منتظمة مؤخرا.

ويخشى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، انتكاسة جديدة للاعبه البلجيكي، لذلك فإن هازارد سيعود من جديد للمشاركة مطلع شهر نوفمبر القادم.

ووفقا لموقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن هازارد كان يأمل أن يكون جاهزا بدنيا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وأضاف التقرير، أن هازارد أخبر الطاقم الطبي لريال مدريد برغبته في العودة سريعا والمشاركة أمام برشلونة، وقيادة "الميرينغي" لتحقيق الفوز في مشواره للحفاظ على لقب الليغا.

وأوضح التقرير، أن هازارد يعتبر لقاء "الكلاسيكو" تحديدا بداية جديدة لمسيرته مع ريال مدريد، ودفعة معنوية لتعويض ما فاته منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

يذكر أن إدين هازارد (29 عاما) تعرض لأكثر من إصابة خلال تواجده في صفوف ريال مدريد، لتؤثر بالسلب على مسيرته مع الفريق، سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.