آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية وتنشر أسماء أوائل الجمهورية

الأربعاء 14 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-صنعاء
عدد القراءات 9015

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين بصنعاء ،اليوم الاربعاء، نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م بنسبة نجاح ٦٩ر٨٢ بالمائة .

وقالت الوازارة ان إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإختبارات الشهادة الأساسية ٢٦٤ ألفا و١٩٣ طالباً وطالبة حضر الإختبار ٢٤٩ ألفا و٥٦٢ طالبا وطالبة وتغيب عن الاختبار ١٤ ألفا و٦٣١ طالبا وطالبة، نجح في الإختبار ٢٠٦ آلاف و٣٦٢ طالبا وطالبة، ورسب ٤٣ ألفا و٢٠٠ طالبا وطالبة .

ويمكن لطلاب الشهادة الأساسية الحصول على نتائجهم ابتداء من يوم غد الخميس عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر الإتصال أو إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.

اكثر خبر قراءة طلابنا