آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

تركيا تعلن الحرب ضد الامارات وإسرائيل والقوات العثمانية تفتك بأهدافها المحددة

الثلاثاء 13 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 7805

 

كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، أن الجيش الإلكتروني التركي يشن حربًا ضروسًا ضد أعداء تركيا في المنطقة وعلى رأسهم الإمارات وإسرائيل واليونان وأرمينيا.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها، أن الجيش الإلكتروني التركي استهدف الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق التطبيع بين الجانبين، إضافة للدفاع عن أنقرة ضد الحملة الإماراتية ضدها.

وأشارت "جيروزاليم بوست" إلى أن الحملات التي يقودها الجيش الإلكتروني التركي تشمل نشر صورًا لسلاطين الدولة العثمانية، وأعلام دول مسلمة تعتبرها تركيا حليفة لها.

وزعمت الصحيفة، أن أي صحفي أو شخص ينتقد سياسة تركيا أو يغطي أنشطة التنظيمات الكردية يتعرض للهجوم والانتقاد من جانب الجيش الإلكتروني التركي بمواقع التواصل.

وأوضحت أن مهام الحسابات التي يبدو أنها مفبركة، هي إعادة نشر نفس المعلومات خاصة خطابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أو الشعارات العسكرية.

وختمت الصحيفة، بأنه تم رصد أكثر من 7000 حساب في "تويتر" في يونيو/حزيران، مرتبطة بحزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا و"لكن منذ ذلك الحين تمت زيادة جيش الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي".