طلاب محافظة إب بجامعة اقليم سبأ ينظمون حفلا فنيا بمناسبة ثورة سبتمبر

الثلاثاء 29 سبتمبر-أيلول 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1672

 

نظم طلاب محافظة إب بجامعة إقليم سبأ بمأرب حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى ال58ي لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، استعرض مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة المواقف البطولية التي سطرها أبطال محافظة إب منذ انطلاق ثورة سبتمبر حتى الان وهم يقارعون مليشيا الحوثي.

وأضاف:" لقد كان لابناء إب الدور الكبير في ثورة 26 سبتمبر من خلال مهندسها الثائر الشهيد علي عبد المغني، ومعهم كافة الاحرار من مختلف محافظات الجمهورية".

 واكد مستشار وزير الشباب والرياضة على مواصلة العهد الذي خطه الاجداد في مواجهة ودحر الحكم الامامي الكهنوتي، بمواجهة احفاد الكهنوتيين مليشيا الحوثي حتى دحرهم وتطهير كل شبر في الوطن من مشروعهم الطائفي".

 واشار الى ان عهدنا لاجدادنا يتجسد حالياً في البطولات والانتصارات التي يسجلها الابطال في الجبهات ضد مليشيا الانقلاب الحوثية".

 وفي الحفل الذي اقيم تحت شعار( طلاب اب حملة علم وحماة وطن) القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية لعدد من مبدعي محافظة إب، تضمنت في مجملها الدعوة للحفاظ على ثورة 26 سبتمبر والعمل بموجب اهدافها، وتوعية الاجيال باهميتها وترسيخها في ذاكرتهم كنوراً اضاء لليمن واخرجها من ظلم وجبروت الحكم الكهنوتي الامامي، الى يمن التعليم والازدهار والانفتاح على العالم الخارجي".

 وخلال الحفل الفني قدمت مسرحية جسدت الواقع الذي يعيشه اليمن في ظل حكم مليشيا الحوثي، كما قدمت عدد من الفقرات الفنية نالت استحسان الحضور.

اكثر خبر قراءة طلابنا