آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

فضيحة جنسية جديدة للرئيس ترامب تقف ورائها عارضة أزياء

الجمعة 18 سبتمبر-أيلول 2020 الساعة 04 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 3123

اتهمت عارضة أزياء سابقة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالاعتداء الجنسي عليها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس قبل 23 عامًا.

قالت إيمي دوريس (48 عامًا)، التي تعيش في فلوريدا، إنها شعرت "بالمرض" و"الانتهاك" بعد الاعتداء المزعوم خارج دورة للمياه في مقصورة كبار الزوار الخاصة به أثناء بطولة التنس المفتوحة في الولايات المتحدة في 5 سبتمبر 1997، وتحسس جسدها وكانت وقتها في الرابعة والعشرين من عمرها.

وفي مقابلة مع صحيفة "الجارديان"، قالت دوريس: "لقد دفع لسانه إلى حلقي وكنت أدفعه بعيدًا. وبعد ذلك أصبحت قبضته أكثر إحكامًا. 

وأضافت: كنت في قبضته ولم أستطع الخروج منه. لا أعرف ما تسميه هذا عندما تلصق لسانك في حلق شخص ما. لكنني دفعته إلى الخارج بأسناني.

كنت أدفعه". غير أن محامي ترامب نفى "بأقوى العبارات الممكنة" أن يكون الرئيس قد ضايق أو أساء أو تصرف بشكل غير لائق تجاه دوريس. 

وقال محامو ترامب إنه كان من الممكن أن يكون هناك العديد من الشهود على أي سوء سلوك جنسي في مقصورة كبار الشخصيات. 

 

وأشاروا إلى أن جيسون بين، صديق دوريس السابق، أخبرهم أنه لا يتذكر لها أي ادعاءات من هذا القبيل في ذلك الوقت. تقول دوريس، إنها تعرفت على ترامب في عام 1997 من قبل بين ، الذي كان يعرف قطب العقارات ووصفه فيما بعد بأنه "أفضل صديق له