آخر الاخبار

بعد الضربة الاقتصادية.. لطمة ثانية يتلقاها بوتين من أردوغان في يومٍ واحد الحوثي ينسف مساعي السلام .. المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

شابة سعودية تثير غضب نساء المملكة وتشعل تويتر بسبب موقفها من زواج زوجها من امرأة ثانية

الإثنين 14 سبتمبر-أيلول 2020 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4581

أشعلت مواطنة سعودية مواقع التواصل الاجتماعي برد فعلها تجاه عقد قران زوجها على امرأة ثانية.

المواطنة السعودية والتي تكنى بـ "أم عمر" نشرت مقطع فيديو يكشف احتفالها رفقة أطفالها بزواج زوجها من امرأة ثانية.

وتظهر السيدة السعودية خلال الفيديو رفقة زوجها وطفليها وهم يلتفون حول طاولة وضعت عليها بعض المشروبات ومزينة بالورود والشموع وكعكة مكتوب عليها، "ألف مبروك الملكة يا أبو عمر".

وكتبت على الفيديو تعليق، "هديتي المتواضعة لزوجي بمناسبة زواجه الثاني، حبيت أشاركها معكم لنشر السلام والألفة بين الأسر السعودية".

واختتمت المرأة السعودية تعليقها بهاشتاغ (#شوق_الدويني_تبارك_لزوجها_زواجه_الثاني"، وهو ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر".

وسرعان ما تدوال آلاف المغردين الفيديو وانقسم رواد "تويتر" حول رد فعل السيدة السعودية، حيث اعتبر فريق،

فيما رأى آخرون أنها "فعلت ذلك لحاجة في نفس يعقوب، أو لعدم قدرتها على فعل شيء حيال الأمر".