آخر الاخبار

الحكومة اليمنية في عدن تقر حزمة إجراءات لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية بعد الإنهيار التاريخي للعملة جورج قرداحي يغازل السعودية ويوجه رسالة لمحمد بن سلمان ويذكره بماضي والده الملك في لبنان تحت شعار نساء بلا مأوى الهيئة المدينة لتفجير المنازل في مأرب تقيم دورة لدعم النساء المتضررات من تفجير منازلهن و58منزلا فجرت خلال عام مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك

في كشف مذهل .. طبيب يكشف علامة تظهر في الجسم قبل الموت بـ15 يومًا

الخميس 13 أغسطس-آب 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 7774

 

كشف طبيب روسي، عن العلامات التي تبين أن المرء على شفا الموت مشيراً إلى أن من بين هذه العلامات تغير لون الجلد.

وقال طبيب القلب الروسي أناتولي تريفونوف لجريدة “فيتشيرنيايا موسكفا” : “إذا كنا نتحدث على سبيل المثال عن مرض مزمن يصيب القلب والأوعية الدموية، فإن علاماته الرئيسية تظهر قبل 10-15 يومًا من الوفاة”.

ووفقا له، قد يعاني المريض من الشعور بالضيق وضيق التنفس والخمول والشعور المفاجئ بالخوف واحمرار الوجه وشحوب الجلد. بالإضافة إلى ذلك، تتسع حدقة العين ويفقد الوعي بشكل متكرر ، وفقاً لوكالة سبوتنيك .

أشار الأخصائي أنه مع قصور القلب، الذي يمكن أن يؤدي إلى الوفاة، يلاحظ أيضًا تغيرات جذرية.

وقال طبيب القلب: “الأعراض الرئيسية التي تسبق الموت هي تغير لون الجلد إلى اللون الأزرق، وبرودة الأطراف، ونوبات صرع. ويمكن خروج الرغوة من الفم”.

وأضاف أن المريض قد يعاني أيضًا من تورم في الأطراف وحمى.