آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

رئيس الموساد يجري محادثات مع مسؤولين قطريين كبار ويطلب منهم تنفيذ هذه المهمة

الأربعاء 12 أغسطس-آب 2020 الساعة 01 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2428

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس الموساد يوسي كوهين أجرى محادثات مع مسؤولين قطريين كبار.

وحسب تقرير لهيئة البث الإسرائيلي "كان"، فإن رئيس الموساد طلب من القطريين مواصلة تقديم الأموال لحركة حماس في غزة، وذلك على خلفية التوترات على الحدود بين إسرائيل والقطاع.

وأفادت صحيفة "معاريف" بأن كوهين شارك في الحوار مع القطريين بشكل مباشر لضمان استمرار التمويل لحماس.

وحسب القناة السابعة للتلفزيون الإسرائيلي، فإن إسرائيل تسعى للتهدئة في الجنوب، وتريد استمرار التمويل لحماس خلال الأشهر القادمة.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد أفادت في فبراير بزيارة رئيس الموساد للدوحة من أجل ضمان استمرار المساعدات القطرية لقطاع غزة.

وتشير التقارير الإعلامية الإسرائيلية إلى زيادة في عمليات إطلاق البالونات الحارقة باتجاه إسرائيل من القطاع في الفترة الأخيرة. وفي الوقت ذاته تشير التقارير إلى أن وزارة الدفاع الإسرائيلية تستعد لتشديد الإجراءات ضد حماس.