آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

فيروس كورونا يضرب فريقا رياضيا شهيرا في اسبانيا

الثلاثاء 11 أغسطس-آب 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1926

أعلن نادي فالنسيا الإسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن اكتشافه إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد لدى أعضاء الفريق، دون الكشف عن هوية المصابين.

وأشار الموقع إلى أن الفريق الإسباني قد خضع لاختبار فيروس كورونا يوم الاثنين، في إطار الاختبارات المستمرة التي تجريها فرق الليغا للاعبين والإداريين.

وأضاف الموقع بأنه تم عزل المصابين في منازلهما وفقا لبروتوكولات الدوري الإسباني والنادي نفسه، وتم إبلاغ السلطات الصحية على الفور.

وختم النادي الإسباني بيانه بأنه سيواصل التدابير الاحترازية التي دأب الفريق على تطبيقها منذ اليوم الأول، للحد من انتشار هذا الوباء وفق بروتوكول صارم يلتزم به جميع أعضاء الفريق الأول.

وأنهى فالنسيا الدوري المحلي في المركز التاسع برصيد 53 نقطة، في حين توج ريال مدريد بلقب الليغا.