آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

مسئول دولي شهير يكشف تفاصيل جديدة عن الوساطة بين السعودية وايران ودور واشنطن الصامت

الإثنين 03 أغسطس-آب 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2739

 

أكد رئيس وزراء باكستان، عمران خان، اليوم الاثنين، أن مساعي الوساطة التي تبذلها بلاده بناء على طلب أمريكي بين السعودية وإيران تحقق "تقدما بطيئا".

وقال خان في مقابلة مع "قناة الجزيرة"، ستبث الأربعاء، إن "مساعي الوساطة بين البلدين لم تتوقف، بل تحقق تقدما لكنه بطيء".

وأضاف، أن "باكستان تبذل أقصى ما يمكنها لتحاشي وقوع مواجهة عسكرية بين البلدين، وأن هذه الجهود حققت نجاحا".

وأشار رئيس الوزراء الباكستاني، إلى أنه، وبطلب من واشنطن، زار طهران والرياض في أكتوبر الماضي، لتسهيل المحادثات بعد هجمات على أهداف نفطية في الخليج حملت الولايات المتحدة مسؤوليتها لإيران.

وازدادت حدة التوتر بين طهران وواشنطن، عندما انسحبت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منتصف 2018، من اتفاق يقيد برنامج إيران النووي مقابل تخفيف العقوبات المفروضة عليها.