آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلاب اليمن في السودان يناشدون هادي ومعين بصرف مستحقاتهم المتأخرة

الثلاثاء 28 يوليو-تموز 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 2248

 

دعا الاتحاد العام لطلاب اليمن في السودان، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبد الملك إلى سرعة التوجيه بصرف مستحقات الطلاب المتأخرة.

وطالب الاتحاد في بيان له الحكومة اليمنية بسرعة التوجيه بحل كافة المشكلات التي تعترض الطلاب المبتعثين في السودان ومتابعة الإجراءات التنفيذية بشأن صرف مسحقاتهم المالية.

واستنكر الاتحاد تجاهل الحكومة ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الوزراء، جميع المناشدات والانتفاضات الطلابية والوقفات الاحتجاجية التي ينفذها الطلاب اليمنيون في سفارة اليمن بالخرطوم للمطالبة بحقوقهم.

وينفذ طلاب اليمن في السودان اعتصاما مفتوحا منذ أسابيع في السفارة اليمنية بالخرطوم للمطالبة بتسليم مستحقاتهم للربع الرابع من العام 2019 والربع الأول من العام 2020.

ويناشد الطلاب بوضع الحلول الجذرية لمسألة تأخر صرف المستحقات المالية للطلاب اليمنيين في السودان، مشددين على ضرورة منع أي خصم غير قانوني من مستحقاتهم.

وتوعد الاتحاد بمواصلة الاحتجاجات حتى الاستجابة لكافة مطالب الطلاب اليمنيين في السودان.

اكثر خبر قراءة طلابنا