آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

عامل نظافة بدبي يبكي مواقع التواصل بسبب صورة مؤثرة .. شاهد

السبت 25 يوليو-تموز 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4201

 

التقطت صورة لعامل نظافة بدبي، والتي لقيت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر عامل النظافة في الصورة، وهو يرسم قلبا من بعض الأغصان والأوراق الجافة التي جمعها أثناء كنس الشارع.

وبحسب ما تم تداوله فإن عامل النظافة كان يكنس الأوراق الجافة من أحد شوارع دبي، حيث قام فجأة برسم قلب على الرصيف بالأوراق الجافة التي جمعها.

وكانت الناشطة نسمة فرحات تراقب المشهد من نافذتها وسط دبي، حيث رصدت المشهد قائلة : كنت أوشك على الانتهاء من عملي عندما لاحظت عامل نظافة يشكل شيئا ما على الرصيف من كومة من الأوراق المجففة التي كان قد جمعها، وذهبت إلى شرفتي لأنظر عن كثب، وشاهدته لبضع دقائق، رأيته يرسم شكل القلب.

وأضافت أن المشهد كان جميلا واستمر لمدة دقيقة أو اثنتين فقط، لكنه قام مجددا بكنس الأوراق ووضعها في عربته.