آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

شاهد هدايا محمد صلاح إلى 30 ألف شخص من أهل بلدته... صور

الأربعاء 01 يوليو-تموز 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1880

 

قدم اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي هدية قيمة لأهل قريته في محافظة الغربية شمالي مصر.

ونقلت بوابة الأهرام الإلكترونية إن صلاح تبرع بكامل تكلفة إنشاء مركز إسعاف ليخدم أهالي قرية تجريج، حيث بلغت تكلفة المركز 600 ألف جنيه، ليخدم 30 ألف شخص.

وافتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مركز إسعاف نجريج ببسيون، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور مجدي عوض مدير هيئة ال إسعاف ب الغربية، والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ب الغربية، وصلاح غالي والد محمد صلاح.

وفي وقت سابق، تبرع صلاح بـ 15 أسطوانة أكسجين بكامل مشتملاتها الطبية، وذلك للتسهيل على أهالي قريته المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب صحيفة "فيتو"، تبرع صلاح أيضا بثلاثة أجهزة لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وذلك لاستخدامها مع المرضى المصابين بفيروس كورونا من أهالي قريته والخاضعين للعزل المنزلي الإجباري.

وتسلمت جمعية محمد صلاح الخيرية الأجهزة التي تبرع بها لاعب ليفربول الإنجليزي، وقامت بتسليمها للجنة الطبية المسئولة عن رعاية مرضى كورونا بالقرية.

وشهدت قرية "نجريج" مسقط رأس محمد صلاح الكثير من الإصابات بفيروس كورونا.