شقيق راموس يكشف موعد اعتزال قائد ريال مدريد

الأحد 07 يونيو-حزيران 2020 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3174

كشف رينيه راموس وكيل وشقيق قائد ريال مدريد لكرة القدم “سيرجيو راموس”، عن الموعد المتوقع لاعتزال موكله، مشدداً على أن رجل العاشرة يرغب في الاعتزال داخل أسوار سانتياغو برنابيو.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في صيف 2021، وهناك تقارير صحفية تؤكد أن القائد الإسباني سيبحث عن تجربة جديدة، إذ يرفض فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس، تمديد عقده لموسمين إضافيين.

وقال رينيه في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “إن تمثيل شقيقك أصعب بكثير من تمثيل أي لاعب آخر، وسوف نحاول تجديد عقده، وأعتقد أن الوقت المثالي لاعتزاله هو عندما يلعب في سانتياغو برنابيو الجديد”.

وحول تجديد عقد راموس، قال رينيه: “لكي أكون صادقاً، لم أتحدث معه حول هذا الموضوع لحدود الساعة.. عمل وكلاء الأعمال في زمن كورونا صعب جداً، لأننا لم نتواصل، الآن تم استئناف الاتصالات، وسنرى ما سيحدث مستقبلاً”.

وكان راموس قد انتقل للنادي الملكي في عام 2005 قادمًا من إشبيلية، ومنذ وصوله فقد لعب المدافع الأوسط أكثر من 600 مباراة بقميص العملاق الإسباني واحتفل معه بأكثر من 20 لقباً، من بينها أربعة لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ ريال مدريد في المرحلة الثانية من تجديد ملعب سانتياغو برنابيو خلال الأسابيع الماضية، وستتواصل أشغال الإصلاح على فترات متباعدة لأكثر من عامين، على أن يتم افتتاح الملعب في شكله الجديد بشكلٍ رسمي في 2022.