آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

فيديو مخيف .. هكذا يبتلع البحر عشرات المساكن إلى إعماقه .. انهيارات أرضية

السبت 06 يونيو-حزيران 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2692

  

انتشر مقطع فيديو مرعب لانجراف عدد من المباني في النرويج إلى البحر، عقب انهيار أرضي.

ونشرت الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي مقطع الفيديو وعلقت عليه بالقول : " فيديو يرصد لحظة انجراف عدة مبانٍ إلى البحر بعد انهيار أرضي قوي في بلدية ألتا، شمال النرويج.. "فَسُبحَـانَ الَّذِى بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلّ شيء وَإِلَيهِ تُرجَعُونَ".

وعلق أحد متابعيها بالقول : " وتجدين هنا بهذه الأراضي بين الجيران صراعات على الأراضي والحدود ببنهما وما الملك إلا لله من أعطى هاهو أخذ".

وعلق آخر : " أراد الله أن يُدرك الإنسان حجمه وضُعفه وقلة حيلته وعجزه عن رد قضاء الله ومقاديره.. حتى لا يطغى الإنسان ويتجبر بغير حق".