ريال مدريد يضحي بالمنحوس لتحقيق رغبة زيدان

الأربعاء 13 مايو 2020 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3031

 

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، ينوي مطاردة مدافع إنتر ميلان سكرينيار في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لحاجة الفريق لقلب دفاع ثالث من الطراز العالم، جنبا إلى جنب مع القائد سيرخيو راموس والفرنسي رافاييل فاران.

وذكرت شبكة “دياريو غول” الإسبانية، أن المدرب الفرنسي لا يثق كثيرا في المدافع البرازيلي الشاب إيدير ميليتاو، بالرغم من أنه كبد الخزينة حوالي 50 مليون يورو لضمه من بنفيكا البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلى ذلك لا يخطط للإبقاء على ناتشو لموسم آخر، ليحسّن جودة الخط الخلفي بمدافع لا يقل كفاءة عن الثنائي الأساسي.

وأوضح المصدر، أن زيزو يُدرك جيدا مدى صعوبة إطلاق سراح صاحب الـ25 عاما من “جوسيبي مياتزا”، لأهمية الدولي السلوفاكي في مشروع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، إلا أنه أوصى الإدارة بضرورة ضمه عاجلا وليس آجلا، لا سيما بعد تقلص فرص الميرينغي في اقتناء صخرة دفاع لايبزيغ دايوت أوباميكانو، استنادا إلى التقارير الألمانية التي تؤكد اتفاقه مع مسؤولي بايرن ميونخ.

ولفت التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد ستسعى جاهدة لتحقيق رغبة زيدان في تعزيز الصلابة الدفاعية للفريق، وذلك بعرض صديق الإصابات خاميس رودريغيز على أفاعي النيراتزوري، كجزء من الصفقة، لتقليل المبلغ المطلوب لإتمام عملية الشراء -60 مليون يورو-.

وما زال الدولي الكولومبي يعاني الأمرين مع لعنة الإصابات، التي تطارده بشكل زائد عن الحد في السنوات القليلة الماضية، حتى بعد عودته من تجربة إعارته غير الناجحة مع بايرن ميونخ، تعرض لأكثر من انتكاسة، ليقتصر ظهوره على 13 مشاركة بالقميص الأحمر منذ بداية الموسم، وبالتبعة تقلصت فرصه في البقاء حتى نهاية عقده الممتد لمنتصف الموسم القادم، إما بإدراج اسمه ضمن قائمة المعروضين للبيع أو الاستفادة منه في صفقة تبادلية.