آخر الاخبار

بعد الضربة الاقتصادية.. لطمة ثانية يتلقاها بوتين من أردوغان في يومٍ واحد الحوثي ينسف مساعي السلام .. المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته

فيروس كورونا يصيب شخصية رفيعة المستوى في روسيا

الثلاثاء 12 مايو 2020 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1662

أفادت وسائل إعلام روسية، بإصابة وزيرة الثقافة الروسية أولغا ليوبيموفا بالفيروس، لتصبح ثالث عضو في الحكومة الروسية يصاب بالفيروس التاجي.

وذكرت المتحدثة باسم الوزيرة، آنا أوساتشوفا،، في بيان تم توزيعه على وسائل الإعلام، أن نتائج فحص كورونا الذي خضعت له ليوبيموفا جاءت إيجابية، وفقاً لـ"روسيا اليوم".

وأضافت المتحدثة أن ليوبيموفا تواصل أداء مهامها من منزلها وتشارك في الاجتماعات والمفاوضات بواسطة الفيديو، مشيرة إلى أن أعراض الإصابة خفيفة ولا داعي إلى نقل الوزيرة إلى مستشفى.

وأبلغ رئيس الوزراء ميخائيل ميكوستين في 30 أبريل الماضي، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتشخيص إصابته بالوباء، ثم تم اكتشاف إصابة وزير البناء فلاديمير ياكوشيف ونائبه دميتري فولكوف.

ويتركز أكثر من نصف الإصابات في العاصمة موسكو، حيث بلغ عددها 85 ألفاً و973، بعد تسجيل 5 آلاف و858 حالة، وبلغ عدد الوفيات فيها 866، إثر تسجيل 50 حالة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.