آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

أسوأ حصيلة بوفيات كورونا في العالم خلال 24 ساعة فقط

السبت 28 مارس - آذار 2020 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4538

أعلنت إيطاليا،الجمعة، تسجيل ما يقرب من 1000 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، وهي حصيلة قياسية في البلاد والعالم.

وأفاد الدفاع المدني الإيطالي أن العدد الإجمالي للوفيات في إيطاليا ارتفع إلى 9134، أي بزيادة 969 حالة منذ الخميس.

وأعلن مفوض الطوارئ الصحية في إيطاليا دومينيكو أركوري، الجمعة، أن عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس التاجي في إيطاليا يسجل رقما قياسيا جديدا بوفاة 969 شخصا، وبهذا تصل حالات الوفاة في البلاد إلى 9134 شخصا.

وقال أركوري في مؤتمر صحفي ” اليوم البيانات الخاصة حول مسار الوباء تظهر تعافي 589 شخصا، ووصل عددهم إلى 10950 شخصا”.

وأضاف بقوله “للأسف، توفي 969 شخصا”، وهكذا، يبلغ عدد الضحايا 134 9 ضحية، وحتى الآن أصيب 66414 إيطاليا بفيروس كورونا المستجد، بزيادة 4401 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

ورغم ذلك، تواصل وتيرة انتشار العدوى في التراجع، إذ سجلت نسبة الحالات الجديدة المسجلة نمواً بـ7.4% (86498 بالإجمال)، وهي الأدنى منذ بداية تفشي الوباء في البلاد قبل أكثر من شهر.