تأجيل انتخاب رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم لمدةعام

الإثنين 20 إبريل-نيسان 2009 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 3153
 
 

قررت الجمعية العمومية للاتحاد العربى لكرة القدم بالاجماع فى اجتماعها بالرياض تأجيل موعد انتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد لمدة عام بناء على توصية قدمتها اللجنة التنفيذية للاتحاد على أن يعقد العام القادم فى مكة .

وذكرت وكالة الانباء السعودية ان الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس الحالى للاتحاد اكد فى ختام اجتماع الجمعية العمومية أن أسباب التأجيل جاءت رغبة فى توحيد الصف الرياضى العربى واجراء المزيد من المشاورات والدراسات حول تطوير لوائح وأنظمة وبرامج الاتحاد وذلك من خلال الموءتمر العام الذى تقرر عقده بالقاهرة.

وعن دخول محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للترشح لرئاسة الاتحاد أوضح الامير سلطان بن فهد أن المجال مفتوح للجميع وهذا شيء طبيعى فى كل المجالات مشيرا الى حرص الاتحاد على دعم الامانة العامة بالخبرات والكفاءات فى مجال التنظيم والادارة.

ومن جانبه وصف رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي واللجنة الانتقالية المؤقتة لإدارة شئون الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد الفهد الصباح بأن الاجتماع كان ناجحا في التوصل إلى رؤية موحدة لمواصلة مسيرة الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى قد صرح أنه يفضل قرار تأجيل الانتخابات من أجل وحدة الصف العربى والابتعاد عن شق الصف وذلك بعد أن شهدت أجواء الانتخابات سخونة كبيرة.