آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

جريمة تهز السعودية.. مقتل مواطن على يد زوجته بطلقة في الرأس

الخميس 12 مارس - آذار 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4482

هزت جريمة بشعة المملكة العربية السعودية، بعد ان أقدمت زوجة على قتل زوجها بطريقة بشعة، إذ قامت بإطلاق رصاصة على رأسه من "مسدس".

ولقي المواطن السعودي مصرعه في الحال، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بإحدى قرى محافظة بارق بمنطقة عسير ، بعد تلقيه رصاصة في الرأس على يد زوجته داخل منزله.

وأحدثت الجريمة حالة فزع وصدمة بين الأهالي، خاصة أن الزوج الضحية والزوجة الجانية، تركا 3 أطفال خلفهما.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبق السعودية، فقد كشفت المعلومات الأولية أن الزوجة استخدمت سلاح ناري" مسدس "، وأطلقت منه رصاصة استقرت في رأس زوجها لترديه قتيلا في الحال .

فيما ترك الزوجان "القتيل والجانية" 3 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 12 سنة، وبدأت الجهات المعنية تحقيقاتها لكشف ملابسات ودوافع الجريمة .