آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

هدية خاصة إلى محمد بن زايد في عيد ميلاده

الأربعاء 11 مارس - آذار 2020 الساعة 04 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2546

قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، صباح اليوم الأربعاء 11 مارس/آذار، هدية خاصة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتأتي تلك الهدية الخاصة إلى الشيخ محمد بن زايد تزامنا مع عيد ميلاده الـ59.

ونشر محمد بن راشد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أبياتا شعرية مصحوبة بصورة لابن زايد.

وقال الشيخ محمد بن راشد في الأبيات الشعرية: "يا شريفٍ منْ شريفٍ لهْ مقامْ، يشهدْ التاريخْ أنِّكْ منْ كريمْ... اللهْ يخلِّيكْ في الدنيا مديمْ، تحتفلْ وتعيشْ في خيرْ وسلامْ".

​وحظت تغريدة محمد بن راشد بتفاعل واسع النطاق عبر مستخدمي "تويتر"، حيث حظت بأكثر من 7 آلاف إعجاب في أقل من ساعتين وأعيد نشرها لأكثر من 4500 مرة.

ويعد محمد بن زايد، الابن الثالث من أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وله دور سياسي بارز منذ أن عينه والده نائبًا لولي عهد أبوظبي في نوفمبر/تشرين الأول 2003، وبعد وفاة والده تولى ولاية عهد إمارة أبوظبي، في نوفمبر/تشرين الأول 2004. كما تولى، منذ ديسمبر/كانون الأول 2004، منصب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، المسؤول عن تطوير وتخطيط الإمارة.