آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

السعودية.. طعن إمام مسجد في صلاة الجمعة

الجمعة 06 مارس - آذار 2020 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3577

في واقعة صادمة تعرض إمام وخطيب مسجد بمركز الحقو في محافظة بيش- شمال منطقة جازان، اليوم الجمعة لعملية طعن.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الجاني يعاني من أمراض نفسيا، حيث هاجم الإمام في أثناء أدائه صلاة الجمعة، ما تسبب في نقله إلى مستشفى بيش العام.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبق عن الأهالي فإن الجاني شخص معتل نفسيا وهو من سكان القرية، وأقدم على طعن الإمام خلال الركعة الثانية، ما أدى إلى إصابته.

وأفادت مصادر طبية أن حالة الإمام مستقرة، ويتلقى العلاج اللازم في المستشفى حاليا، فيما بدأت الجهات المعنية إجراءاتها، وكشف ملابسات الواقعة.