آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

الرئيس هادي يبعث برقية عزاء في وفاة قيادي ناصري

الجمعة 06 مارس - آذار 2020 الساعة 04 مساءً / مارب برس - مارب
عدد القراءات 1835

 بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى عبدالعزيز وعيسى محمد الصبري وكافة إخوانهما، في وفاة والدهما القيادي في حزب التنظيم الوحدوي الناصري محمد يحيى الصبري الذي وافاه الاجل بعد صراع مع المرض.

واشار رئيس الجمهورية الى المواقف الوطنية التي جسدها الفقيد الصبري خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء..

مشيداً بمواقفه الوطنية والعملية في والدفاع عن الثوابت الوطنية ورفضه للانقلاب ميليشيا الحوثي على الشرعية والإجماع الوطني. وعبر فخامة الرئيس عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.