تصرف غريب من رونالدو بعد هبوط قيمته السوقية!

الثلاثاء 03 مارس - آذار 2020 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2892

 “تعجب طاقم “السوشال ميديا” في موقع “ترانسفير ماركت” العالمي من ردة فعل أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، بعد تقرير نشرته الشبكة المختصة في تقييم أسعار اللاعبين، عن آخر تحديث للقيمة السوقية للاعبين التابعين للوكيل البرتغالي الشهير جورجي مينديش.

ونشر الموقع، الذي يحظى بثقة الوكلاء وإدارات أغلب أندية العالم، تغريدة عبر منصته على “تويتر”، لإظهار ما فعله صاروخ ماديرا بعد ساعات قليلة من نشر التقرير، إذ قام بإلغاء متابعة الموقع من كل صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكتف بذلك، بل قام بحظر اتصاله بالموقع، تعبيرا عن غضبه من هبوط قيمته السوقية في المؤسسة.

وكتب “ترانسفير ماركت” في منشور لإحراج رونالدو أمام نشاط مواقع التواصل الاجتماعي “يا لها من تشكيلة لجورجي مينديش، لكن للأسف لا يمكننا مشاركة رونالدو لأنه قام بحظرنا بعد تحديث قيمته السوقية”، وأضاف في رد مقتضب “رونالدو فعل ذلك لأنه لا يحب تقييمه من قبل ترانسفير ماركت”.

وهبطت قيمة رونالدو في الموقع إلى 75 مليون يورو، أقل 15 مليون يورو من آخر تحديث في عام 2019، غير أن قيمته في نفس الشبكة لم تتخط أبدا حاجز الـ120 مليون بنفس العملة حتى في أوج لحظاته مع ريال مدريد في الفترة بين عامي 2015 و2018، قبل أن تهوي قيمته إلى 100 مليون منذ انتقاله إلى يوفنتوس.

وجنى ريال مدريد 120 مليون يورو مقابل بيع الدون للبيانكونيري في يوليو/ تموز 2018، وخلال هذه الفترة توج مع الفريق بلقبي الدوري الإيطالي والسوبر المحلي الموسم الماضي، بالإضافة لـ53 هدفا من مشاركته في 74 مباراة في كل المسابقات، منهم 21 هدفا في 21 مباراة في السيري آ هذا الموسم.