آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

هكذا عاقبت محكمة سعودية المتهم باعتلاء منبر والإساءة للمرأة

الثلاثاء 03 مارس - آذار 2020 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-ارم نيوز
عدد القراءات 2039

 

قضت المحكمة الجزائية في محافظة جدة، في السعودية، بأخذ التعهد اللازم على ”معلم متقاعد“، بعدم تكرار الإساءة التي صدرت منه، وعدم العودة لما بدر منه، والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ وذلك عقب خطبة ألقاها في عيد الأضحى الماضي، وتضمنت إساءة للمرأة.

وتعود تفاصيل القضية إلى عيد الأضحى الماضي، بحسب صحيفة ”المرصد“ السعودية، بقيام ”معلم متقاعد“ يبلغ 66 عاما من عمره، وهو خريج الدعوة وأصول الدين، بإلقاء خطبة بمناسبة عيد الأضحى، حيث هاجم آنذاك المرأة العاملة، وقال: ”الحرة تموت ولا تأكل بثدييها“.

ونشرت إحدى السعوديات مقطع ”الإساءة“، مستنكرة ما صدر من ”الخطيب“؛ ما تسبب بجدل عبر مواقع التواصل، فتم إيقافه 12 يوما على ذمة التحقيق.

وأكد المعلم في التحقيقات، أن كل ما تم تداوله أخرج عن سياقه، وأن خطبته روجت بشكل متقطع وليست كاملة، نافيا قصده إثارة الرأي العام أو التطاول على النساء.

وأقر أنه ليس من منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية، وقد خطب تلك الخطبة بطلب من ناظر المسجد، رغم أنه لا يملك ترخيصا بالإمامة والخطابة.