آخر الاخبار

الحوثي يعلن مُضيّه في نسف مساعي السلام ورفض تمديد الهدنة - المبعوث الأممي يتحدث عن خطر حقيقي لتجدد الحرب في اليمن واللواء «العرادة» يوجه برفع الجاهزية القصوى للجيش المشاهد الكاملة للعرض العسكري الأكبر في تاريخ مأرب - فيديو أكاديميون وسياسيون يؤكدون على الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون بوزير الدفاع السعودي «خالد بن سلمان».. تفاصيل اللقاء مهرجان جماهيري وفني كبير احتفاء بثورة سبتمبر تحييه مأرب لأول مرة على الملعب الاولمبي. شاهد الصور. خالد بن سلمان.. الطيار الذي قادته مسيرته الحافلة الى وزارة الدفاع «بروفايل» اداة قمع حوثية جديدة لقتل فرحة الطلاب.. «نادي الخريجين» يضع شروطا تعسفية غير مسبوقة أبسطها تحريم مناكير الأظافر! الاعلان عن توقيع اتفاق بين الإمارات وسلطنة عمان وهذه تفاصيله افتتاح ملعب مأرب الأولمبي ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لتوسعته شاهد الفيديو.. لقطة لرونالدو تثير غضب الجماهير البرتغالية بعد الخسارة أمام أسبانيا

مستجدات جريمة وقعت في منزل نانسي عجرم ..

الأربعاء 26 فبراير-شباط 2020 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-القدس العربي
عدد القراءات 2292

 

في جديد التطوّرات المتعلّقة بمقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا النجمة نانسي عجرم كشفت موكّلة أسرة محمد الموسى المحامية السورية رهاب بيطار عن موافقة قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان على تسليم الجثّة، وقالت في تغريدة لها على «تويتر»: «تمت موافقة قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة في هذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلّمته الى دائرة قاضي التحقيق».

وكانت لجنة الأطباء الشرعيين انتهت من إعادة معاينة جثة القتيل محمد الموسى، وأنها بصدد وضع تقريرها النهائي لتسليمه للقضاء اللبناني.

وأكد الطبيب السوري أنّ «معلومات وصلته حول وجود بقع زرقاء على ظهر القتيل محمد الموسى، والتي تؤكد أن الجثة ظلت مُلقاة على بطنها لمدة ساعتين أو ثلاث على الأقل، لأنّ هذه العلامات تبدأ في الظهور على جسد المتوفى بعد توقف العلامات الحيوية في جسده وتظهر في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة».

وأضاف «هذا يؤكد أن الصورة التي تم تداولها للقتيل وهو مُلقى على جانبه الأيمن غير حقيقية، لأنه لو مات على هذا الوضع لظهرت هذه البقع على جانبه الأيسر».

تجدر الإشارة الى أنّ راغب علامة علّق على حادثة نانسي عجرم للمرة الأولى، حيث أبدى تعاطفه معها ومع زوجها، ومع أطفال القتيل، لأنّ لا ذنب لهم في الحادث وسيكبرون ويعرفون أن والدهم قُتل أمام أطفال آخرين أيضاً كان يريد الاعتداء عليهم، واعتبر أن تصرف زوج نانسي كان ردّ فعلٍ طبيعيا نتيجة ما حدث.