آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

أول برنامج رياضي نسائي في السعودية

الإثنين 24 فبراير-شباط 2020 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2214

في سابقة هي الأولى من نوعها، خصصت قناة 24 السعودية، برنامج رياضي نسائي سعودي لتحليل المباريات بعنوان «الكورة عندنا».

وخلال إحدى حلقات البرنامج استضاف البرنامج المحللة الرياضية كابتن/ نجود الزهراني وكذلك كابتن/ لمى العنزي .

وتناولت الحلقة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد ، حيث علقت نجود الزهراني على أسباب خسارة الاتحاد ، فيما أشارت لمى العنزي أن إلغاء هدف الاتحاد في المباراة سبب حالة من الإحباط للفريق.

وأثار البرنامج ردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع "تويتر"، ما بين مرحب وما بين رافض وساخر من البرنامج.

وعلق أحدهم على الفيديو قائلًا :" عادي.. ممكن نلاقي رجال يسون حلقة كلام نواعم " ، بينما قال آخر :" التحليل في شرق وهم غرب .. وين نبي نوصل في تمكين المرأة".

وسخر آخر من البرنامج، وعلق قائلًا :« اقول المطبخ والمواعين تنااديكن .. أو دورن لكن شي غير الكورة».