آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

رئيس جامعة صنعاء يمنع تكريم المبرزين في العمل التطوعي في جامعة صنعاء

الثلاثاء 14 إبريل-نيسان 2009 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 7416

منع عميد كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء بإقامة حفل تكريمي كان مقررا إقامته صباح اليوم.

ووفقاًُ لما صرح به الناطق الإعلامي لفريق صناع الحياة بجامعة صنعاء سيف الجهمي الذي حمل رئيس الجامعة مسؤولية إفشال الحفل.

وكان فريق صناع الحياة بكليتي التجارة واللغات الذي ينظم الحفل قد حصل على تصريح خطي من د/سعيد احمد حسن عميد كلية التجارة والاقتصاد بالسماح لأقامته في إحدى القاعات التابعة للكلية .

وبحسب بيان صناع الحياة فان الحفل يهدف الى تكريم الطلاب المبرزين في الانشطه التطوعية كتقليد سنوي يسعى إلى حث الطلاب للمساهمة والمشاركة في هذا العمل غير ان الفريق وإثناء إعدادهم للحفل تفاجئوا بدخول العميد الذي أمر بمنع اقامة الحفل وطرد الطلاب من القاعة بحجة أوامر رئاسة ألجامعه بعدم اقامته ومعترفا بتحمله للمسؤليه الكاملة لمثل هذا القرار.

هذا وقد استهجن فريق صناع الحياة كليتي التجارة واللغات في جامعة طردهم من قاعة ياسر عرفات من قبل عميد التجارة رغم موافقته الرسمية وتصريحه لهم بإقامة الفعالية التي كانت تحت شعار\" العمل التطوعي بذور النهضة والذي تم الإعداد له منذ شهر كلفهم قرابة 450 ألف ريال.

وتفاجأ الحاضرين طردهم من قبل العميد لأسباب غير معروفة الحفل الذي أقيم في ساحة قاعة عرفات، تحت حر الشمس وبدون كراسي تضمن تكريم المبرزين في الأنشطة ومندوبي الدفع والأقسام للكليتين.

اكثر خبر قراءة طلابنا