آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الماجستير للباحثين محمد باسردة و سعيد بارحمة

الجمعة 27 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 3015

حصل الباحث محمد عبدالله باسردة على درجة الماجستير من كلية العلوم الادارية بجامعة عدن ، وذلك عن رسالته العلمية الموسومة ب(بمدى مساهمة المراجع الخارجي في الحد من مخاطر المراجعة على القوائم المالية ) دراسة ميدانية .

ورأس لجنة المناقشة الدكتور محمد الطالبي جامعة عدن وعضوية كل الدكتور حسين قاسم ديان من جامعة عدن والدكتور خالد عبدالرحمن من جامعة تعز.

على صعيد متصل حصل الباحث سعيد صالح بارحمة من كلية العلوم الادارية على درجة الماجستير عن رسالته العلمية الموسومة ب( اثر آليات حوكمة الشركات في تضييق فجوة التوقعات في مهنة المراجعة ) وهي دراسة ميدانية لاراء عينة من المراجعين الخارجين في اليمن ).

رأس لجنة المناقشة الدكتور فائز بامزامحم من جامعة حضرموت وعضوية الدكتور عشال الهيثمي من جامعة عدن والدكتور حسين قاسم ديان من جامعة عدن.

 
اكثر خبر قراءة طلابنا