آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

شاهد.. أردوغان يتلو القرآن فى افتتاح مسجد ببريطانيا

السبت 07 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1979

 

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وهو يتلو القرآن بنفسه في افتتاح مسجد في منطقة كامبريدج في بريطانيا.

ولاقي الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، حيث أشادوا بصوت "أردوغان" الشجي وهو يقرأ القرآن، كما أثنى البعض على فعلته.

وقد نشرت الرئاسة التركية عبر حسابها على "تويتر" صورًا من افتتاح المسجد، الخميس الماضي، حيث قال أردوغان في كلمته: "عمارة مسجد كامبريدج تعكس الثراء الثقافي بكل بمعنى الكلمة شأنها في ذلك شأن كل من القدم الدعم لتشيده".

وتابع: "كما يضم المجمع الذي تم بناؤه على مساحة 5 آلاف و270 مترًا مربعًا العديد من المرافق الاجتماعية مثل قاعة المعارض وقاعة المؤتمرات وفصول وكافيتريا، علاوة على كل هذه الخصائص يعد مسجد كامبريدج أول مسجد يرعي الاعتبارات البيئية في أوروبا".

ويتميز مسجد كامبريدج أول مسجد صديق للبيئة في أوروبا.. وبدأت عملية إنشاء المسجد فعليًا عام 2008.