آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

كأس الخليج : 3 مواجهات نارية اليوم واليمن تلعب خارج الحسابات «تعرف على فرص كل منتخب للتأهل»

الإثنين 02 ديسمبر-كانون الأول 2019 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 3393

تشهد بطولة كأس الخليج العربي 24 المقامة في قطر، اليوم الاثنين، اربع مباريات لحساب الجولة الثالثة والاخيرة .

وفي المباراة الاولى تلتقي قطر الامارات في مباراة نارية لحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى.

ويكفي قطر التعادل او الفوز لمرافقة العراق الى الدور الثاني ، فيما امام الامارات فرصة واحدة فقط للتأهل وهي الفوز .

وفي نفس توقيت مباراة قطر والامارات 5:30 بتوقيت مكة ، تلتقي العراق التي حسمت تأهلها بعد فوزين على قطر والامارات ، اليمن المنتخب الذي تلقى هزيمتين ثقيلتين .

وضمن العراق التأهل فيما ستلعب اليمن لتحسين الصورة.

وفي المجموعة الثانية تلتقي السعودية عمان في مباراة مرتقبة (8:00 بتوقيت مكة) ويكفي الاحمر التعادل للتأهل ، فيما تحتاج السعودية للفوز لتتأهل مباشرة او ربما التعادل مع انتظار نتيجة المباراة الاخرى بين الكويت والبحرين التي ستنطلق بنفس التوقيت.

وتحتاج الكويت للفوز لتتأهل مباشرة او التعادل بفارق اهداف كبير عن السعودية ، فيما امام البحرين فرصة ضئيلة واحدة فقط وهي الفوز على الكويت مع انتظار نتيجة مباراة عمان مع السعودية .

المباريات تأتيكم على قنوات الكأس وبي ان سبورت القطريتين