آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

فضيحة تهز بلد عربي: تضع مولودها بالشارع بعد منعها من دخول مستشفي

الجمعة 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 12 مساءً / مارب برس - مارب
عدد القراءات 6026

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لسيدة مغربية تنجب مولودها في الشارع بمساعدة زوجها وبعض المواطنات المتواجدات في المكان بعد رفض المستشفي الدخول إليها.

وحسب الصحف المغربية، فأن المستشفي هي مستشفي الحسن الثاني بمدينة فاس شمال البلاد وسببت الحادثة موجة احتجاج لعدد كبير من المواطنين على حراس المستشفى الجامعي كما أثارت حملة استنكار كبيرة على مواقع التواصل الااجتماعي بسبب ما أسموه انعدام الإنسانية وتعريض حياة مواطنة للخطر.