آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

صورة أردوغان في أحد المساجد أثناء صلاة الجمعة تثير تفاعل مغردين

الجمعة 18 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4418

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، أثناء أداء صلاة الجمعة، واقفا في الصفوف الأخيرة.

الصورة التي أشاد بها مغردون، نشرها الصحفي التركي "محمد أونالمش"، وعلّق قائلا: "أردوغان يقف في الصف قبل الأخير حيث انتهى به المجلس، لم يحجز حرسه مكانا في الصف الأول، ولم يقم الناس له حين دخل المسجد".

وأدى "أردوغان"، صلاة الجمعة في مسجد "والدة السلطان بزمي عالم" بولاية إسطنبول.

وعلّق مغرد آخر بنشر صورة للرئيس التركي وهو يصلي في آخر المسجد الجمعة الماضي، ويظهر بجانبه وزير الخارجية "مولود جاويش أوغلو".

وجاء تداول الصورة، في اليوم التالي لنجاح الرئيس التركي بإتمام اتفاق مع واشنطن، يقضي بانسحاب الفصائل الكردية التي تقاتلها تركيا شمال شرقي سوريا، ورفع العقوبات الأمريكية عن بلاده، وإيقاف عملية "نبع السلام" العسكرية التركية لمدة خمسة أيام لإتاحة انسحاب الفصائل، ثم تأسيس منطقة آمنة للاجئين السوريين.