آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

شاهد .. مذيعة سعودية بقناة العربية تسيء للكويتيين مجددا

الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3338

شنت الإعلامية السعودية سارة دندراوي هجوما شرسا على الكويتيين أثناء ظهورها على قناة العربية.

وأبدت "سارة" امتعاضها من هجوم عدد من الكويتيين على الحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه في السعودية.

وقالت "سارة": "حفل الفرقة الكورية بالسعودية كسر الدنيا وحضره 40 ألفا وإلى هنا الحياة سعيدة لكن يبدو أن هذا النجاح وسعادة الحضور لم يعجب بعض الإخونجية في الكويت أو في رواية أخرى (أصحابهم في الكويت) مع أنه شأن سعودي بحت وبدأوا حملات تجييش وتحريض مع إن الحفلات والمناسبات أمر طبيعي في بلادهم وبيتنافسوا لإقامتها .. حلال عليهم .. حرام على غيرهم؟".

وأضافت: "بعض هؤلاء ممول من جهات معروفة .. وهؤلاء المهاجمون للسعودية تجاهلوا تماما هتاف الجماهير الأردنية لصدام حسين أثناء مباراة لفريقهم مع فريق كويتي".