آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

صورة مثيرة لمحمد صلاح مع عارضة ازياء تشعل مواقع التواصل

الأحد 13 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 06 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3157

 

مرة جديدة يتصدر النجم المصري محمد صلاح عناوين الأخبار ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي ويقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض له.

 

فقد نشر اللاعب المصري صوراً جديدة من جلسة تصوير جمعته بعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا إمبروسيو، كما نشر مقطع فيديو من كواليس جلسة التصوير التي أجريت لصالح مجلة GQ للرجل بنسختها الشرق أوسطيةبعد أن حاز صلاح على جائزة العام التي تقدمها المجلة.

 

الصورة التي نشرها صلاح على حسابه على إنستاغرام حازت على أكثر من 2,8 مليون إعجاب فيما حاز الفيديو على أكثر من 3 ملايين مشاهدة، في حين حازت الصور المنشورة على تويتر أكثر من 134 ألف إعجاب وأكثر من 8 آلاف مشاركة.

 

هذه الأرقام وهذا التفاعل بالطبيع له ضريبته، فلم يتورع جزء كبير من جمهور اللاعب من مهاجمته بحجة أن هذه الصور لا تتوافق وقيم البيئة التي ينحدر منها صلاح، ولا تتوافق مع صورة محافظة ارتبطت به في أذهانهم، كما تحدثوا عن ازدواجية يعيشها في حياته كرجل "عربي ومسلم".

 

وطبعاً انبرى آخرون للدفاع عن اللاعب وحقه بعيش حياته الشخصية كما يريد، مؤكدين أنه نجم ويعيش في الغرب لذا أسلوب حياته من الطبيعي أن يكون مختلفاً عما تعود عليه مواطنو الشرق الأوسط.

البعض الآخر أشار إلى صورة قديمة ظهر فيها صلاح حاملاً القرآن الكريم ملمحين إلى تغير وتبدل طرأ على شخصيته.

البعض قارن بين صوره وصور سابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح نفس المجلة ومع نفس العارضة.

في حين دافع آخرون عن مكانة صلاح العالمية وأنه لايقل عن نظرائه نجوم اللعبة الدوليين.