آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

المنتخب اليمني يغادر الرياض والجمهور يترقب مواجهة حاسمة

الإثنين 07 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-تغطيات خاصة
عدد القراءات 4341

يترقب الجمهور اليمني بشغف لقاء منتظر يجمع المنتخب الاول لكرة القدم مع نظيره الاوزوبكي في ارض الاخير ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصيفيات الاسيوية المزدوجة .

وغادرت ظهر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من الرياض إلى العاصمة الأوزباكية طشقند لمواجهة المنتخب الأوزبكي يوم الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا ( الصين 2023) .

واعلن مدرب المنتخب الوطني سامي نعاش عن القائمة النهائية المختارة للمباراة والتي تضم 23 لاعباً منهم 6 محترفون ، يأتي ذلك بعد المعسكر الخارجي الذي اقيم لمدة شهر في الرياض والذي استدعى خلاله المدرب ثمانية لاعبين جدد لإتاحة الفرصة لهم واختيار الأفضل منهم.

وكان المنتخب اليمني قدم عروضا قوية في المباراتين السابقتين وتعادل مع سنغافورة 2-2 ومع السعودية بالنتيجة ذاتها ، وكان اقرب للفوز.

فيما يلي ينشر مأرب برس اسماء اللاعبين والبعثة المغادرة . 

- ك/عبدالله فضيل – المشرف الفني .

- محمد حيدان – مدير المنتخب

- ك/ سامي النعاش – مدرب المنتخب

- ك/ أحمد علي قاسم – مساعد المدرب

- ك/ معاذ عبدالخالق – مدرب الحراس

- عبدالرقيب العديني – إداري المنتخب

- محمد الخميسي – المنسق الإعلامي

- د.مصلح سلمان – طبيب المنتخب

- وائل قيراط – اخصائي العلاج الطبيعي 

واللاعبين هم :-

- سالم عوض 

- محمد عياش

- سالم الهارش

- احمد الصادق

- مدير عبدربه

- محمد فؤاد

- عبدالعزيز الجماعي

- محمد مهيوب

- علاء نعمان

- محمد بارويس

- محمد بقشان

- مفيد جمال

- أحمد سعيد

- عمر الداحي

- ناصر محمده

- مناف سعيد

- عبدالواسع المطري

- محمد المداري

- أحمد السروري

- علي حفيظ

- احمد ماهر

- عماد منصور

- عصام الورافي