آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

طوابير على بائع مخدارات في دولة عربية.. كأنه خبز- فيديو

الأحد 01 سبتمبر-أيلول 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4954

 

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زحاما وطوابير على أحد بائعي المخدرات في مصر، فيما شبه البعض ذلك بالمخابز المدعمة التي تبيع الخبز بسعر منخفض ويعتمد عليها المصريون في غذائهم اليومي.

marebpress

 

وخلال الفيديو الذي يبدو أنه جرى تصويره ليلا، يظهر عدد كبير من المصطفين في طوابير يلوحون بما في يدهم من أموال على أمل أن يأخذها منهم تاجر المخدرات ويعطيهم في مقابلها.

ويمكن سماع أصوات المقبلين على شراء المخدرات بينما ينادون على تاجر المخدرات: "يا عاطف.. هات يا عاطف".

وأعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم الشديد من تلك المشاهد، مطالبين بسرعة القبض على من يدعى "عاطف"، مروج المخدرات.

وناشد مستخدمو الموقع، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المدعو "عاطف"، والذين زعموا أنه أحد أباطرة المخدرات في عزبة الفوكس، بقرية ترسا في المنيب، بمحافظة الجيزة غرب القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية العديد من الاستغاثات من أهالي منطقة الفوكس، والتي كان مفادها الانزعاج من مروج المخدرات "عاطف".

ووفقا لتقديرات مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، "عمرو عثمان"، فإن نسبة تعاطي المخدرات بين السائقين المهنيين تراجعت إلى 12% مقابل 24% في عام 2014، تزامنًا مع الحملات التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور.