افتتاح الدوري الرياضي الأول للطلبة اليمنيين الدارسين بماليزيا

الأربعاء 04 مارس - آذار 2009 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3256
 
 

افتتحت صباح يوم السبت الموافق 28 – 2 – 2009 فعاليات الدوري الرياضي الاول لكرة القدم الذي يقيمه اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا بين ابناء وطلاب اليمن الدارسين بالجامعات والكليات الماليزية المختلفه بحضور سعادة الاستاذ اقبال العلس الملحق الثقافي بسفارة اليمن بماليزيا وعدد كبير من الحضور .

ومنذ الصباح الباكر توافدت الفرق المشاركة في الدوري الرياضي المتميز والذين تدفقوا من مختلف الجامعات والكليات داخل العاصمة الماليزية وخارجها بحماس وجاهزيه عاليه ليس للمشاركة في الدوري الرياضي فقط وانما شوقا وحبا للقاء اخوانهم واحبابهم ..

الدوري الرياضي والذي اقيم على احدى الملاعب المغلقة في ضواحي العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة 20 فريقا تم توزيعهم عن طريق القرعة بحضور ممثلي الفرق على اربعة مجموعات .

ومع بداية المباراة الاولى والتصفيات الاوليه بدأت روح التنافس الاخوي الرائع تشتعل بين الفرق وبدأت المواهب والفرق اليمنية تستعرض امكانياتها وقدراتها الرياضية وبدأت الهجمات القوية واللمسات الفنية التي تدل على مدى اللياقة البدنية العالية التي تتمتع بها الفرق المشاركة بالاضافة الى التشجيع والتصفيق الحار من قبل الحضور والمشاركين .

 ومع كثرة عدد المباريات والتصفيات الاولية التي استمرت لاكثر من ست ساعات متواصلة تأهل للدور الثاني ثمان فرق اثبتت جدارتها لخوض المنافسة على كأس الاتحاد وتحقيق المركز الاول

 هذا وسيتم استئناف المباريات يوم السبت القادم ان شاء الله على احدى الملاعب الدولية بكوالالمبور بالاضافة الى المباراة النهائية و حفل تكريم الفرق الفائزة والمشاركة في الدوري الرياضي.

اكثر خبر قراءة طلابنا