آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الليغا تكشف عن موعد مواجهتي الكلاسيكو في الموسم الجديد

الخميس 04 يوليو-تموز 2019 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 3617

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، الخميس، عن شكل الموسم الجديد للمسابقة 2019-2020.

ومن المقرر أن يستهل برشلونة حامل اللقب مشواره بمواجهة أتلتيك بيلباو، بينما يحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيغو، ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي.

ويواجه ريال مايوركا فريق إيبار، ويلعب إسبانيول ضد إشبيلية، ويحل ليفانتي ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، ويستضيف فالنسيا فريق ريال سوسيداد.

كما يلعب ريال بيتيس في الجولة الأولى ضد بلد الوليد، بينما يستضيف ليغانيس فريق أوساسونا، ويحل غرناطة ضيفًا على فياريال.

بينما مواجهة الكلاسيكو بين العملاقين برشلونة وريال مدريد فتقام في الجولة العاشرة على ملعب "كامب نو" في 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وفي الجولة 26 على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في 3 يناير/ كانون الثاني 2020.

وفي الجولة السابعة في 29 سبتمبر/ أيلول 2019 يحل ريال مدريد ضيفًا على جاره أتليتكو مدريد ويتواجه الناديان مرة أخرى في ملعب الأول في 2 فبراير/ شباط 2020.